تحميل

الماركة:  TENZI

نموذج:  ITZ-001

لعبة بطاقة تنزي إيتزي

ر.ق ٢٥
ر.ق ٩٩
Easy Payment Plan
خطط الدفع السهلة
EPP متاح للطلبات التي تزيد عن ر.ق 1,000
مزيد من المعلومات
التسليم في نفس اليوم إلى يومين
التحقق من التوفّر في المتجر
سريعًا، قم بتسمية مشروب به فقاعات تبدأ بحرف "سى." إذا قلت، "كوك" أو "شامبانيا" أو "كولا"، فأنت تعرف تمامًا كيف تلعب. ايتزى سهل التعلم وسريع اللعب! كن أول من يجمع بطاقات الحروف الصحيحة ببطاقات القرائن الصحيحة. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الطرق لللعب مع أشكال ملونة وممتعة. ايتزى... لعبة بسيطة! سريعة! إنها حروف! إنها مضحكة!

- تحتوي على 120 بطاقة ايتزى و75 بطاقة أحرف
- الأعمار من 8 إلى 98
- 2 إلى 8 لاعبين

- قواعد لعبة
كائن ايتزى
تدور حول السرعة! كن أول من يتخلص من كل حروفك الخمسة.

الإعداد
يتم توزيع بطاقات من خمسة أحرف على الجميع. يجب أن ينظر اللاعبون إلى كلا الجانبين من بطاقات الحروف الخاصة بهم ويمكنهم إمساك أوراقهم بأيديهم أو وضعها على الطاولة.

ضع مجموعة بطاقات ايتزى في المنتصف.

1. يقلب شخص ما أعلى بطاقة ايتزى ويضعها في المنتصف ليقرأها الجميع. (أو يمكن لأي شخص قراءتها بصوتٍ عالٍ.)
2. ينظر اللاعبون بسرعة إلى بطاقات الحروف الخاصة بهم (الأمامية والخلفية) ويطلقون كلمة تجيب على بطاقة ايتزى وتبدأ بأحد حروفهم. على سبيل المثال لنفترض أن بطاقة ايتزى تقول "إنه حيوان". إذا كان لدى اللاعب بطاقة حرف بها حرف "ك"، فيمكنه أن يصيح "كانجرو" وفي نفس الوقت يضع بطاقة الحرف تلك أعلى بطاقة ايتزى.
(كان بإمكانهم أيضًا استخدام الأحرف الأخرى الموجودة على البطاقة ويقولون: "نمر!" أو "إغوانا!" أو "نيوت!".)
3. أول لاعب يصيح بإجابة صحيحة ويضع بطاقة الحرف الخاص به/ها عليه أن يتجاهلها.
4. يتم قلب بطاقة ايتزى جديدة ويستمر اللعب.
5. أول لاعب يتخلص من جميع بطاقات الحروف الخمسة يفوز باللعبة!

بالمناسبة…
يجب أن يكون الحرف الذي تستخدمه هو الحرف الأول من إجابتك. على سبيل المثال، إذا كانت بطاقة ايتزى تقول "إنها سلالة من الكلاب" وأجبت، "مسترد ذهبي"، يجب أن تضغط على الحرف "م" (وليس "ذ"). أو إذا كانت البطاقة تقرأ، "إنه شراب مع فقاعات" وأجبت على "خمر وبيرة"، فيجب أن تضع "خ".

إذا أجاب اللاعب اجابة خاطئة، فعليه استرداد بطاقات حروفه، و يجب عليهم أيضًا أخذ بطاقة حرف إضافية كعقوبة.

نحب أن نلعب حيث يتمكن الفائز في اللعبة السابقة من قراءة بطاقات ايتزى للمباراة التالية. (لا يكون اللاعب نشطًا عندما يكون هو القارىء).
عرض الوصف الكامل
شعار نقاط الولاء
اكسب 25 من نقاط الولاء عند تسجيل الدخول وتقديم الطلب
ر.ق ٢٥
ر.ق ٩٩
Easy Payment Plan
خطط الدفع السهلة
EPP متاح للطلبات التي تزيد عن ر.ق 1,000
مزيد من المعلومات

سريعًا، قم بتسمية مشروب به فقاعات تبدأ بحرف "سى." إذا قلت، "كوك" أو "شامبانيا" أو "كولا"، فأنت تعرف تمامًا كيف تلعب. ايتزى سهل التعلم وسريع اللعب! كن أول من يجمع بطاقات الحروف الصحيحة ببطاقات القرائن الصحيحة. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الطرق لللعب مع أشكال ملونة وممتعة. ايتزى... لعبة بسيطة! سريعة! إنها حروف! إنها مضحكة!

- تحتوي على 120 بطاقة ايتزى و75 بطاقة أحرف
- الأعمار من 8 إلى 98
- 2 إلى 8 لاعبين

- قواعد لعبة
كائن ايتزى
تدور حول السرعة! كن أول من يتخلص من كل حروفك الخمسة.

الإعداد
يتم توزيع بطاقات من خمسة أحرف على الجميع. يجب أن ينظر اللاعبون إلى كلا الجانبين من بطاقات الحروف الخاصة بهم ويمكنهم إمساك أوراقهم بأيديهم أو وضعها على الطاولة.

ضع مجموعة بطاقات ايتزى في المنتصف.

1. يقلب شخص ما أعلى بطاقة ايتزى ويضعها في المنتصف ليقرأها الجميع. (أو يمكن لأي شخص قراءتها بصوتٍ عالٍ.)
2. ينظر اللاعبون بسرعة إلى بطاقات الحروف الخاصة بهم (الأمامية والخلفية) ويطلقون كلمة تجيب على بطاقة ايتزى وتبدأ بأحد حروفهم. على سبيل المثال لنفترض أن بطاقة ايتزى تقول "إنه حيوان". إذا كان لدى اللاعب بطاقة حرف بها حرف "ك"، فيمكنه أن يصيح "كانجرو" وفي نفس الوقت يضع بطاقة الحرف تلك أعلى بطاقة ايتزى.
(كان بإمكانهم أيضًا استخدام الأحرف الأخرى الموجودة على البطاقة ويقولون: "نمر!" أو "إغوانا!" أو "نيوت!".)
3. أول لاعب يصيح بإجابة صحيحة ويضع بطاقة الحرف الخاص به/ها عليه أن يتجاهلها.
4. يتم قلب بطاقة ايتزى جديدة ويستمر اللعب.
5. أول لاعب يتخلص من جميع بطاقات الحروف الخمسة يفوز باللعبة!

بالمناسبة…
يجب أن يكون الحرف الذي تستخدمه هو الحرف الأول من إجابتك. على سبيل المثال، إذا كانت بطاقة ايتزى تقول "إنها سلالة من الكلاب" وأجبت، "مسترد ذهبي"، يجب أن تضغط على الحرف "م" (وليس "ذ"). أو إذا كانت البطاقة تقرأ، "إنه شراب مع فقاعات" وأجبت على "خمر وبيرة"، فيجب أن تضع "خ".

إذا أجاب اللاعب اجابة خاطئة، فعليه استرداد بطاقات حروفه، و يجب عليهم أيضًا أخذ بطاقة حرف إضافية كعقوبة.

نحب أن نلعب حيث يتمكن الفائز في اللعبة السابقة من قراءة بطاقات ايتزى للمباراة التالية. (لا يكون اللاعب نشطًا عندما يكون هو القارىء).
عرض الوصف الكامل
عرض وصف أقل
العملاء